نشر في 16-10-2020 الساعة 17:56

حرصت النجمة المصرية رانيا يوسف على تهنئة ابنتها نانسي بعيد ميلادها الـ 17، ونشرت فيديو لمجموعة من الصور تجمعهما بأغنية “أمورتي الحلوة”.

وعلقت رانيا على الفيديو كاتبة: “عيد ميلاد بنتي وصاحبتي نانسي.. كل سنة وأنتي حتة منى وهفضل دايماً سند ليكي طول العمر، وهعمل كل حاجه تخليكي سعيدة ومبسوطة وتكبري أكثر فى حياتك.. عدى 17 سنه بس هتفضلى طفله مهما كبرتي، ربنا يسعدك ويوفقك فى حياتك يا نانسي يا بنتي ويسعدك في حياتك دائما”.

واعتادت الفنانة رانيا يوسف على التواصل مع متابعيها من وقت لآخر عبر حساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تحرص على مشاركة متابعيها بيومياتها من آن لآخر، كما حدث مؤخراً حينما نشرت صورة لها من إجازتها وهى ترتدى فستانا.

وكانت استعادت النجمة رانيا يوسف، ذكريات مرور 20 عاما على عرض مسلسل عائلة الحج متولي للنجم الراحل نور الشريف، ونشرت رانيا يوسف صورة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، تجمعها بنجوم عمل المسلسل خلال كواليس التصوير، وعلقت قائلة: “20 سنة عدوا على مسلسل عائلة الحاج متولي”، ثم وجهت سؤالا إلى متابعيها: “مين فاكر رانيا يوسف كان اسمها إيه في المسلسل؟”.

وعلى جانب آخر واصلت الفنانة رانيا يوسف حملتها ضد المتحرشين التي أطلقتها منذ عدة أسابيع لفضح الأشخاص الذين يوجهون لها رسائل إلكترونية عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، يكون مضمونها عبارات تحرش وإهانة بحقها.


أحدث تعديل 16-10-2020 الساعة 17:56