نشر في 15-10-2020 الساعة 20:23

تصدر اليوم أولى أغاني ألبوم، “خليك فولاذي” لنجم الجيل تامر حسني بعنوان، “مبطلناش إحساس” من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل ومكساج هاني محروس، وماستر جلال حمداوي، ووتقول كلمات الأغنية “بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس” .

ونشر تامر حسني، على حسابه بموقع «فيسبوك»معلقا:«حبايب قلبي الغاليين استنوا ان شاء الله اليوم أغنية مبطلناش إحساس من البوم خليك فولاذي» .

 من ناحية أخرى يقدم النجم تامر حسني في ألبومه الغنائي المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة شكلا جديدا ومختلفا، حيث نشر تامر حسني منشورًا عبر خاصية القصص القصيرة “إنستغرام”، قال فيه إنه سيتبع سياسة جديدة فى طرح ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، حيث يكشف عن الأغاني الجديدة بطريقة غير تقليدية، خلال المناسبات التي يتواجد فيها. 

وقال تامر: “الألبوم قرب ينزل يا جماعة إن شاء الله، وبسمعكم مقاطع بطريقة جديدة غير تقليدية لأني بدأت في مرحلة طرح الألبوم لما بتواجد في مكان أو في مناسبة”.

وأضاف تامر حسني: “محدش يفتكر إني مش بسمعهالكم لو مش عايز المقاطع توصل لكم كنت هعمل حفلة خاصة مفيهاش تصوير إنما أنا عارف إن التصوير بيوصلكوا وأنا كمان بنزل مقاطع من الأغاني عندي ليكم”. 

وأضاف تامر حسني في منشوره قائلا: “يا ريت يكون في حفلات كبيرة بتحصل كنا أكيد اتقابلنا وسمعتكم منها حجات وعمومًا الألبوم ان شاء الله خلال أيام وان شاء الله الأوضاع تتصلح والدولة تسمح بحفلات ونتقابل واغنيلكوا كل الألبوم وكل يوم ان شاء الله هيكون في جديد دعواتكم يا اجدع ناس”.

 واتّبع تامر حسني هذه الطريقة في طرح أغنيتين جديدتين من ألبومه “خليك فولاذي”، الأولى بعنوان “مبطلناش إحساس”، والثانية بعنوان “قولني كلام”، فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من الأغنيتين من مناسبات خاصة شارك فيها تامر.


أحدث تعديل 15-10-2020 الساعة 20:23