نشر في 13-10-2020 الساعة 15:21

شاكرت الفنانة المصرية هايدي موسى باحتفالات نصر اكتوبر الـ 47 من خلال أغنيتها الجديدة “أهل العبور” والتي تم طرحها بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة والذي حضره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. 

https://www.instagram.com/p/CGNyj5fgb2h/

وحققت الأغنية عددا كبيرا من المشاهدات فور طرحها وهى كلمات محمد بوغة وألحان مصطفى جمال وتوزيع جيزو. 

وشاركت الفنانة هايدي موسى متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو اثناء ادائها في الحفل وارفقته بتعليق:” اغنية ( كُتب التاريخ ) من حفل انتصارات اكتوبر ال ٤٧ بحضور سيادة رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي كل الشكر لإدارة الشؤون المعنوية والقوات المسلحه ‏كلمات : محمد بوغا الحان : مصطفى جمال
توزيع : جيزوميكس و ماستر : ماهر صلاح”.

https://www.youtube.com/watch?v=FglvAgYC6XI&feature=emb_title

وكانت قد ظهرت هايدي موسى في الصور التي نشرتها ايضاً مع جمهورها عبر انستغرام ، من كواليس تصوير أحدث عمل فني لها وهو مسلسل “طلقتك نفسي” رفقة الفنانين “هاجر أحمد وأحمد عصام ومحمد مهران”.

وعلقت هايدي موسى على الصور: “إن شاءالله استنوني في #طلقتك_نفسي  في شخصية #ميرا ، يارب تعجبكم  مع اجمل نجوم ، ىابتداءً من يوم الاتنين ١٩ أكتوبر على النهار دراما”.

كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض وآخرون ومن إخرج العمل محمد النقلي وإنتاج أحمد مجدي، المسلسل قصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالبًا ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالبًا الأولاد وهي “انتى طالق”.

وظهرت هايدي موسى في مقطع الفيديو وهي داخل سيارتها بفلتر سناب شات، وتفاعل عدد كبير من محبيها مع مقطع الفيديو. 


أحدث تعديل 13-10-2020 الساعة 15:21