نشر في 12-10-2020 الساعة 19:59

انتشر خبراً عبر مواقع السوشيال ميديا يتضمن “القبض على الفنان والممثل السعودي حبيب الحبيب”، وذلك بعد قيامه بمشاركة إعلان لإحدى الشركات المالية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، طلب الممثل حبيب من متابعيه عبر حسابه على “سناب شات” الاستثمار في الشركة التي يقوم بالدعاية لها بداية من مبلغ 300 دولار، إلى جانب متابعة أسعار الأسهم بهدف تحقيق المكسب، ولكن بحسب ما تم تداوله فإن هذه الشركة هدفها الاحتيال فقط.

واعتبر مغرّدون ان “الحبيب” تورّط كما تورّط مواطنة السعودي منصور الرقيبة الذي اعتزل مواقع التواصل. بسبب موقف مشابه بعد اعلانه عن منتج أورد خلاله معلومات مضللة تسبب له بمشاكل كبيرة حسبما افيد بموقعwatanserb.

ولم يصدر حتّى الآن أيّ تعقيب من الجهات الرسمية في السعودية، أو حتى عائلة الفنان حبيب الحبيب على ما نُشر عن إلقاء القبض عليه .

الجدير بالذكر أن الفنان حبيب الحبيب من مواليد الرياض في السعودية وهو ممثل عرفه الجمهور من خلال الأدوار الكوميدية وكان من ضمن طاقم العمل الذي شارك في مسلسل “طاش ما طاش”، واتهمه البعض في فترة من الفترات بأنه يقلد الممثل ناصر القصبي ليرد بأنه ليس لديه مشكلة في ذلك ولكنه في الحقيقة مختلف تمامًا.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 20:00