نشر في 12-10-2020 الساعة 16:13

عبرت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن استيائها إزاء ما يحدث حاليا في لبنان، ووصفته بأنه أصبح بلد الغرائب والعجائب.

وكتبت الزغبي، عبر حسابها على تويتر: “نحن بلد الغرائب والعجايب.. مناطق بيسكروها على أساس في كورونا والمستشفيات ما بقى تستوعب .. ومناطق عايشة حياتها .. ومدارس فاتحة أبوابها كمان بمناطق معينة .. شو هالمسخرة، حاسة وزير الصحة ووزير التربية كأنن مش عايشين بنفس البلد”.

واليوم علقت عن الوضع اللبناني عبر حسابها في تويتر :”وقف الزمن بلبنان… وصّلوا الشعب ما يفكر غير كيف يأمن اكله وشربه الناس بتمشي لقدام ونحن منرجع لورا!!! #لبنان #بدنا_دولة“.

جدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي، عبرت سابقا عن عدم انتمائها لأي حزب أو طرف سياسي في لبنان.

ويذكر أن أحدث أعمال نوال الزغبي، ألبوم “كده باي”، ويضم 10 أغان متنوعة وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما إلهامى دهيمة.

وغنت نوال الزغبي مؤخرا أغنية “اتحاربت” وكلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وصولو جيتار مصطفى أصلان، ورتم جيتار شريف فهمي وأصلان. ووتريات وصولوهات أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات أشرف سيد.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 16:14