نشر في 11-10-2020 الساعة 16:55

شن الجمهور العربي هجوماً على الاعلامي الاردني معاذ العمري بعد ان اغلق الهاتف خلال كلام المناضلة والاسيرة المحررة احلام التميمي على الهواء، وقامت المحطة التي تقدم البرنامج الإذاعي باتخاذ قرار صارم بحق العمري وزميله في البث “جهاد أبو بيدر” بإيقاف البرنامج لحين التحقق من الموضوع كاملاً.

وخلال مداخلة لأحلام التميمي في برنامج للمذيعين جهاد أبو بيدر ومعاذ العمري (زوج الفنانة ديانا كرزون)، على إذاعة “ميلودي” الأردنية، تم قطع الاتصال مع “أحلام” بحجة تقطيع في الصوت والاتصال بها لاحقا رغم ان الصوت كان واضحا، ولم يتم الرجوع إلى أحلام مرة أخرى أو منحها أي فرصة للحديث.

وقررت إذاعة “مليودي” الأردنية إيقاف برنامج “علينا وعليك”، والذي يُقدمه المذيعان جهاد أبو بيدر ومعاذ العمري زوج الفنانة ديانا كرزون، وذلك بسبب الجدل الذي تسبب به قطع مكالمة الأسيرة المحررة أحلام التميمي.

وقال مجلس إدارة الإذاعة في بيان نشره على “فيسبوك” ورصدته “وطن”: “قرر مجلس إدارة إذاعة ميلودي إيقاف برنامج “علينا وعليك” من تقديم جهاد أبو بيدر و معاذ العمري الذي يبث عبر أثير الإذاعة ما بين الساعة العاشرة حتى الساعة الثانية عشرة، وذلك نظراً لحالة الجدل الأخيرة التي حدثت أثناء إتصال أجرته الإذاعة مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي لحين تبيان كامل ما جرى في هذا الإتصال وحيثيات الأمر”.

وتابع البيان: “وتشدد الإذاعة على دعمها الكامل لقضية الأسيرة المحررة منذ اليوم الأول وتبنيها للقضية، ولكافة قضايا الوطن، مؤكدين احترامهم لجمهور الإذاعة الكبير ولرأيهم الذي هو نبراس للعمل الذي نسعى من خلاله لنيل رضاهم”.

بيان رسمي : قرر مجلس إدارة إذاعة ميلودي إيقاف برنامج "علينا وعليك" من تقديم جهاد أبو بيدر و معاذ العمري الذي يبث عبر…

Posted by ‎Melody Jordan – ميلودي الأردن‎ on Saturday, October 10, 2020

خلال مداخلة للأسيرة الأردنية المحررة أحلام التميمي في برنامج للمذيعين جهاد أبو بيدر ومعاذ العمري على إذاعة ميلودي الأردنية ، تم قطع الاتصال بحجة تقطيع في الصوت والاتصال بها لاحقا رغم ان الصوت كان واضحا، وطبعا لم يتم الرجوع إليها أو منحها أي فرصة للحديث! انتبهوا للمقطع وكيف يحاول المذيعان إرسال إشارة لقطع الاتصال.وقاحة ليس لها مثيل !!!!

Posted by ‎الحج مش هيك‎ on Tuesday, October 6, 2020

وكانت أحلام التميمي تناشد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني للسماح لزوجها نزار التميمي بالعودة إلى الأردن بعد رفض عمان تجديد إقامته، واضطراره للتوجه الى العاصمة  القطرية الدوحة.

وأثار تصرف المذيعين مع المحررة “التميمي” استياءً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعيّ وشنوا هجوماً قوياً عليهما، ودشنوا هاشتاج #أحلام_التميمي_صوتك_عالي

وقدّم أبوبيدر استقالته من الإذاعة “على الهواء مباشرة بعد الحادثة.


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 16:55