نشر في 06-10-2020 الساعة 17:56

هنأ النجم اللبناني وائل جسار الشعب المصري بانتصارات أكتوبر المجيدة فى الذكرى الـ47، ووجه كلمة بالفيديو للشعب المصري، قائلا “مساء الخير على كل الشعب المصري العزيز أكيد عايز أهنيكم على انتصار أكتوبر المجيد.. وإن شاء الله مصر منتصرة وفي ازدهار دائم”.

فى سياق مختلف يستعد وائل جسار لأغنية جديدة تحمل عنوان “ولا في الأحلام”، وهي من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع شريف منصور، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية كعادة وائل ويقدمها بشكل جديد.

وتقول كلمات الأغنية “واية فيكي ما يتحبش.. ومين شافك ولا حسش.. وقع في ثوانى حن ومال.. دا فعنيكى بتوه واسرح.. ولو بصتلى يوم بفرح.. تهون احزانى كدا في الحال”.

وشارك وائل بالغناء في فيلم “توأم روحي” الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويقوم ببطولته حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، نهال عنبر، عزوز عادل، من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن.

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار أغنية “ماتغيبش ثواني”، والتي حققت نجاحا ، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويرها في لبنان وسط إجراءات احترازية عالية فرضها فيروس كورونا.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 17:56