خلاف حاد بين ديمة بياعة وزوجها يؤدي الى حذفها جميع صوره على انستغرام


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلافاً بين الممثلة السورية “ديمة بياعة”، و زوجها المغربي “أحمد الحلو”، وذلك بعد قيامها بحذف صورها وهي برفقته عن حسابها في انستغرام، الأمر الذي اعتبره بعض المتابعين إشارة لانفصالهما بعد علاقة زواج استمرت قرابة 8 سنوات.

وتبين أنها حذفت جميع صور زوجها “أحمد الحلو” وحظرته من حسابها على انستغرام.

جاء ذلك بعد أن نشر زوج “بياعة” صورة عبر حسابه في “انستغرام” برفقة صديقته وصديقه حيث قامت بدورها “بياعة” بكتابة تعليق صادم على الصورة تضمن شتيمة “تفووو” حسب ما نقل ناشطون، ليقوم “أحمد الحلو” بحذف الصورة والتعليق بعد أن حظرته “ديمة بياعة” ونشرت ستوري أغنية “يلعن عشرتكم”.

وأشارت في رسالة نشرتها عبر الانستاستوري الى أن “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت احدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيا مما دفعني للردّ عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وتابعت: “بالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حاليا”.

وأضافت: “بالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني أو من أحمد شخصيًا، وجب التوضيح وشكرا”.