نشر في 03-10-2020 الساعة 22:16

احتفلت النجمة المصرية أنغام، عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا، بعيد ميلاد ابنها عمر مجدي عارف، الذي يوافق اليوم 3 أكتوبر، بنشر صور معه أمام البحر، خلال قضاء فترة إجازة الصيف، صحبتها بتعليق: “يوم 3 أكتوبر فرحت أول فرحة حقيقية في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي، كل سنة وأنت طيب يا نور عيني”.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة أنغام تفاصيل تعاونها الثاني مع الشاعر المستشار تركي آل الشيخ، حيث تتعاون معه في أغنية جديدة في ألبومها الخليجي المقبل، لتعد هذه الأغنية بمثابة التعاون الثاني الذي يجمعهما بعدما تعاونا من قبل في أغنية “بخاف أفرح”، من ألحان خالد عز.

وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية: “متفائلة بالعمل معه لأن الأغنية مختلفة عنه كـ شاعر وعني أنا كمان وتوقعاته عن نجاح الأغنية إن شاء الله هتاخد رد فعل مع الجمهور”.

وكانت أنغام قد كتبت عبر صفحتها على تويتر في شهر يونيو الماضي: “عمل جديد ومختلف يجمعني بالشاعر تركي آل الشيخ المختلف دائما سعيدة بالتعاون الثاني معك ومش الأخير بإذن الله”.

يشار إلى أن النجمة أنغام، روجت لحفلها الأول في المسرح المكشوف بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس، المقرر لها يوم 9 أكتوبر، والتي تعد أولى حفلاتها منذ توقف إقامة الحفلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.


أحدث تعديل 03-10-2020 الساعة 22:16