نشر في 02-10-2020 الساعة 16:02

كشفت الممثلة السعودية ريماس منصور، عن تعرضها لعملية نصب من أحد الأشخاص الذي ادعى أنه على علاقة برحلات “كروز”، ووجه لها دعوة وتفاصيل الرحلة وأرسل لها صورا للجناح، منوهًا إلى أنه دعا زميلاتها من الوسط الفني والإعلاميين.

وقالت ريماس منصور، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” إنها حاولت التحقق من زميلاتها فأكدن لها وصول الدعوات وإرسال البيانات وكل شيء خاص بالرحلة، لافتة إلى أنه ظل يؤجل الرحلة بداعي عدم وصول التذاكر.

وأوضحت ريماس منصور، أن التأجيل بشأن التذاكر جعلها تشك في الأمر، خاصة أنه حصل على بيانات وهويات 58 شخصًا من الرياض وجدة، مردفة أنها تواصلت مع الشركة السياحية المسؤولة عن رحلات “كروز” فقالت إنه “نصاب” باسمها ولا يوجد شيء من هذا القبيل.

وأوضحت أنها حاولت التواصل مع هذا الشخص فتعلل بأنه ينتظر إيجاد شخص يدفع أموال الرحلة بدلاً عن المدعويين. وأكدت أنه بعدها أغلق هاتفه واضطرت لعمل بلاغ رسمي فيه، وهو ما جعله يتواصل معها لاحقا ويؤكد أنه مريض وأرسل لها صورا وهو طريح الفراش الأمر الذي جعلها تستغرب أمره ووصفته بالمريض النفسي.

وحذرت ريماس منصور، متابعيها بألا ينساقوا وراء مثل هذه الدعوات، موضحة أنه حال تكرر الأمر مع أحد فعليه أن يطلب خطابًا من الجهة المنوط بها مثل هذه الرحلات وليس من شخص يدعي أنه على علاقة بالشركة، بحيث يكون التواصل مع جهة رسمية وبخطاب رسمي.


أحدث تعديل 02-10-2020 الساعة 16:04