نشر في 24-09-2020 الساعة 20:36

عقد المخرج المصري محمد سلامة، جلسات عمل مكثفة مع الفنان محمد رمضان، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، خلال الفترة الحالية للاستعداد لتصوير مسلسل “موسى” المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021، من إنتاج شركة سينرجي.

ونشر سلامة، صورة جمعته مع رمضان وناصر عبد الرحمن، عبر حسابه على انستغرام، صحبها بتعليق: “جلسات عمل مكثفة مع النجم محمد رمضان والسيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن، إنتاج شركة سينرجي.. موسى غير أي حد”.

ومن المقرر أن يتناقش صناع المسلسل في التفاصيل المبدئية من حيث أماكن التصوير سواء الداخلية أو خارج القاهرة، فضلا عن ملابس الشخصيات وترشيح باقي فريق العمل.

وكان محمد رمضان، أعلن خلال أحد البرامج العربية، أن هناك عددا من الممثلين سيشاركون معه في بطولة المسلسل وهم باسم سمرة، شيرين رضا، وأخرون، حيث يعتمد المسلسل على الإثارة التشويق.

يذكر أن محمد رمضان قدم آخر أعماله بمسلسل “البرنس”، والذي لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته النجوم أحمد زاهر، نور اللبناينة، ريم سامي، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إدوارد، محمد علاء، أحمد داش، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.


أحدث تعديل 24-09-2020 الساعة 20:36