وفاة والدة سيلفستر ستالون بعمر الـ 98 عام


توفيت والدة الممثل العالمي “سيلفستر ستالون” عن عمر ناهز الـ98 عامًا لأسباب غير معروفة بعد.

اشتهرت الراحلة “جاكي ستالون”، والدة “سيلفستر ستالون” و”توني دالتو”، بشخصيتها الجريئة خلال مسيرتها المهنية الرائعة.

وأصبحت “ملكة هوليوود” اسمًا معروفًا بعدما أصبحت مروِّجة للمصارعة النسائية في البرنامج التلفزيوني  GLO.W الذي بُثَّ لمدة خمس سنوات في الثمانينيات.

ونشر شقيق “سيلفستر ستالون”، “فرانك ستالون”، مجموعة صور لوالدته وثِّقت لمراحل عمرية مختلفة، وعلّق بالقول:”هذا الصباح فقدنا أنا وإخوتي والدتنا جاكي ستالون، كانت أم لأربعة أطفال، تومي وسيلفستر وفرانكي وأختي الراحلة توني آن”.

وأضاف: “كانت امرأة رائعة تعمل كل يوم مليئة بالشجاعة، ماتت في نومها كما كانت تتمنى، كان من الصعب ألا تحبها ، كانت شخصًا غريب الأطوار ولهيبًا للغاية”.

وتابع:”ولدت في 29 نوفمبر 1921 في واشنطن العاصمة، وعاشت المنع والاكتئاب والحرب العالمية الثانية، كنت أتحدث معها لساعات حول العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات، لقد كان درسًا في التاريخ، كان عقلها حادًا مثل شفرة الحلاقة حتى يوم وفاتها، لم ترتدي قناعًا ثوريًا حقيقيًا، أعتقد أنني أغرق مشاعري في البكاء، ولكن عندما تعرف شخصًا ما منذ 70 عامًا ، فهذا صعب وحزين، لديها سبعة أحفاد و 3 أحفاد رائعين، اعتنى بها أخي سيلفستر مثل الملكة طوال حياتها.”.

وختم بالقول:”لن أتمكن أبدًا من الاتصال بأمي مرة أخرى أو جعلها تصرخ في وجهي لماذا لم أتزوج أبدًا، لكننا جميعًا أحببناها وأحببنا روحها لتعيش وتنتصر، سأفتقدك دائما أمي”.