انضمام نجوم من البشرة السمراء لمسلسل Friends


من المقرر عقد قراءة جماعية افتراضية لسيناريو الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الأشهر Friends، وسينضم إلى الحدث نجوم من ذوي البشرة السوداء لإعادة تجسيد شخصيات المسلسل الشهير.

اختير نجوم عالميين لإعادة تمثيل حلقة من الموسم الثالث بعنوان ” The One Where No One’s Ready”، وهم؛ “ستيرلينج ك.براون”، و”أوزو أدوبا”، و”ريان باثي”، و”عائشة هيندز”، و”كيندريك سامبسون”، بالإضافة “جيريمي بوب” ، وسيجلس جميعهم حول طاولة افتراضية عبر تطبيق Zoom  يوم الثلاثاء القادم.

وسيبدأ حدث “Zoom Where It Happens”، الذي ستستضيفه الممثلة “غابرييل يونيون”، في تمام الساعة الـ6 مساءً وسيستمر لمدة ساعة مع طاقم الممثلين.

وسيلعب “براون” شخصية “روس”، و”أدوبا” ستجسد شخصية “فيبي” ، و”سامبسون” سيؤدي دور “جوي”، و”باثي” ستلعب دور “راشيل”، بينما سيؤدي “بوب” دور “تشاندلر”، “هيندز” دور “مونيكا”.

وعقد الحدث بعد أسبوعين من قراءة سيناريو فيلم The Golden Girls، والذي ضم نجوم من بينهم؛ “ريجينا كينج”، “تريسي إليس روس”، و”ألفري وودارد”، و”سناء لاثان”.

وسيدعم الحدث منظمة When We All Vote، وهي منظمة وطنية غير حزبية وغير ربحية بقيادة “ميشيل أوباما” وتتمثل مهمتها في تغيير الثقافة حول التصويت من خلال الجمع بين المواطنين والمؤسسات والعلامات التجارية والمنظمات لزيادة المشاركة في كل انتخابات.