نشر في 20-09-2020 الساعة 21:37

شارك خالد راغب علامة، نجل السوبر ستار راغب علامة، بفيديو طريف، وهو يحاول أكثر من مرة للخروج من حمام سباحة، فيما يقع في كل مرة يحاول، مشيرا إلى أن هذا الفيديو يمثل عام 2020، ونشر نجل راغب علامة الفيديو عبر حسابه الرسمى بتويتر، وعلق :” سنة ٢٠٢٠ بفيديو”.

وفي سياق آخر شارك النجم راغب علامة، بصورة معدلة تجمعه مع ابنه خالد علامة، حيث تم تعديل الصورة بإضافة ذقن بيضاء لوجه خالد وصبغ شعره باللون الأبيض أيضًا، ليبدو عجوزًا ويحل بدور الأب في الصورة الطريفة، بينما يبدو والده هو الأصغر سنًا ومازح راغب علامة ابنه والجمهور بهذه الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”، وكتب في تعليقه عليها: “خالد وابنو.. شو رأيكن؟”.

كما نشر خالد راغب علامة، صورة معدلة أخرى جمعته مع والدته التى تتمتع بشبابها وجمال رائع، بينما هو يكتسى بالشعر والذقن البيضاء، وكتب فى تعليقه على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستغرام”، “كبرت أسرع من أمّى.. نحنا منكبر وأمّي بتصغر.. وين العدل؟.. أم خالد”.

الصورة التي نشرها راغب علامة مع ابنه بعد إجراء التعديلات عليها، كان قد سبق ونشرها خالد راغب علامة، الأسبوع الماضى، بمناسبة يوم الأب العالمي ليحتفل بوالده، حيث قام بنشر الصورة التى تجمعه بوالده من خلال حسابه الشخصى على موقع انستجرام، وكان الثنائى يقفان على متن قارب، وعلق عليها: “عيد أب سعيد للشخص الذى يدفعنى دائمًا إلى الأمام – أحبك يا أبى”.


أحدث تعديل 20-09-2020 الساعة 21:37