ريم البارودي بإطلالة مذهلة في حفل ملكة جمال مصر


شاركت الفنانة ريم البارودي في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2020، التي تعقد بعنوان “بنت مصر”، وتختار عدة ملكات جمال لفئات مختلفة من الفتيات والمراهقات وملكة جمال مصر للسياحة، وملكة جمال مصر للبيئة، تمهيدًا للمشاركة في المسابقة العالمية.

نشرت ريم عبر حسابها على Instagram صورها من المسابقة بعدسة المصور ياسر حماية، وظهرت بفستان من اللون البرتقالي من تصميم أحمد عبد الله، ماكياج نورهان عمرو، تصفيف الشعر ناصر، وتصميم مجوهرات بتوقيع دار Glamour.

وتأتي هذه المشاركة التطوعية لريم البارودي للمرة الثانية ضمن لجنة التحكيم حيث شاركت في لجنة تحكيم المسابقة عام 2018،

شاركت البارودي في اختيار المتوجات بألقاب بنت مصر”ملكة جمال مصر للمراهقات إيكو- ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة إيكو، في الحفل الذي انعقد يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر الجاري بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وضمت لجنة تحكيم “Miss Elegant” كلا من دكتورة أمال رزق رئيسة لجنة التحكيم، الفنانة ريم البارودي، الفنان تامر فرج، الستايلست ريهام عاصم، مصمم الأزياء أحمد مغازي، آلاء عاطف ملكة جمال مصر 2019.

يُذكر أن ريم البارودي شاركت في الموسم الرمضاني، بمسلسل “جمع سالم” من بطولة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎

كما أنها تقدم برنامج “شارع النهار” على قناة النهار.