سميرة سعيد تطلق تحدي “قط وفار” على تيك توك


ظهرت الديفا الفنانة المغربية سميرة سعيد في فيديو وهي تدعو جمهورها ومتابعيها لتحدي اغنية “قط وفار” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وشاركت من خلاله متابعيها وطالبتهم بمشاركتهم في تحدي الأغنية التي طرحتها قبل أسبوع من الآن، وبالتحديد في الـ 10 من الشهر الجاري، وطالبت سميرة من جمهورها مشاركتها في الأغنية، بتصوير فيديوهات بصوتها وعلى ألحان الأغنية، ونشرها في هاشتاج “قط وفار” على تيك توك معلقة :” شاركوني تحدي #قط_وفار على تيك توك ❤️”.

لمتابعة الديفا سميرة سعيد والمشاركة بالتحدي اضغط هنا

وكانت طرحت النجمة سميرة سعيد، أجدد أعمالها الغنائية “قط وفار”، والتي تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطاني ذي الأصول المصرية محمد النابلسي، عبر قناتها بموقع يوتيوب.

كما تألقت أثناء إحيائها لأولى حفلاتها التى تبث على طريقة “أون لاين” من خلال تطبيق تيك توك، حيث بدأت الحفل بأغنية “هوا هوا”، وظهرت خلال الحفل بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة وظهرت عليها معالم السعادة بوقوفها على المسرح من جديد رغم عدم وجود جمهور.

 وقالت الديفا سميرة سعيد: “فى البداية أحب أعبر عن شعورى بالسعادة بأنى رجعت أغنى من تانى، لأن بقالنا كتير قاعدين فى بيوتنا بسبب جائحة كورونا، وأنا سعيدة إن أخيرًا وقفت على المسرح صحيح مفيش جمهور لكن حب الناس بيوصل برده حتى لو من خلال الكاميرات وأنا سعيدة جدًا وبشكر تيك توك على الفرصة دى”.