هاري وميغان سيظهران بحفل مجلة تايم.. تعرف على التفاصيل


سيظهر الأمير هاري والدوقة ميغان بشكل مشترك كجزء من برنامج تلفزيوني خاص على قناة ABC يكشف عن القائمة السنوية لمجلة تايم لأكثر 100 شخص تأثيرًا. احتفالًا بالقائمة السنوية لمجلة تايم لأكثر الأشخاص نفوذاً فى العالم، سيتم بثه على قناة ABC يوم 22 سبتمبر الجاري.

وسيظهر كل من الدوق والدوقة جنبًا إلى جنب مع الوجوه الشهيرة الأخرى بما في ذلك تريفور نوح وساندرا أوه وجون ليجند.

وسيقدم فنانين بارزين مثل The Weeknd و Halsey و Jennifer Hudson أداءً. وسوف تنشر القائمة الكاملة للأيقونات والرواد في نفس الوقت على موقع TIME الإلكتروني عندما يتم بث العروض الخاصة في الساعة 10 مساءً في 22 سبتمبر.

يقال إن العرض الخاص سيكشف قائمة TIME100 الكاملة في “نظرة داخلية مليئة بالترفيه على القادة والمبدعين والأبطال العاديين الذين يتألفون من قائمة 2020 قبل ظهورها لأول مرة في TIME”.

على الرغم من أن Sussexes قد قدمت عددًا كبيرًا من المظاهر الافتراضية وسط جائحة فيروس كورونا المستمر ، إلا أن TIME100 الخاص سيكون أول ظهور متلفز مشترك لهم منذ الابتعاد عن الحياة الملكية.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية مؤخرا أن الأمير هاري وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، قد تبرعا بمبلغ 130 ألف دولار لجمعية خيرية لتعليم الفتيات الأفريقيات بمناسبة أعياد ميلادهم الأخيرة، وتعهد الأمير هاري، 36 عامًا، وميجان ماركل، 39 عامًا، بتقديم المال لـ CAMFED ، الذي يدعم تعليم الفتيات في جميع أنحاء القارة السمراء ، وقالا إنه “لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بما يهم حقًا”، وفقا للديلى ميل البريطانية.

وتبرع الزوجان بعد أن أطلق المعجبون، الذين يطلقون على أنفسهم فرقة ساسكس، حملة لجمع التبرعات تكريما لعيد ميلاد هاري وميجان في 15 سبتمبر و4 أغسطس على التوالي، جمعت الحملة 129000 دولار واستجاب هاري وميجان من خلال التبرع بنفس قيمة المبلغ، وتبرعا بمساهمتهما البالغة 130 ألف دولار.