نشر في 15-09-2020 الساعة 22:27

تألقت الديفا سميرة سعيد، في جلسة تصوير جديدة مستوحاة من كليب أغنيتها الأخيرة “قط وفار” والتي طرحتها مساء الخميس الماضي، وحققت نسبة مشاهدات عالية مرتدية تيشيرت أحمر وقصة شعر “كيرلي” حيث ابهرت جمهورها بإطلالتها المليئة بالحيوية والفرح.

وكانت النجمة سميرة سعيد، تألقت أثناء إحيائها لأولى حفلاتها التى تبث على طريقة “أون لاين” من خلال تطبيق تيك توك، حيث بدأت الحفل بأغنية “هوا هوا”، وظهرت خلال الحفل بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة وظهرت عليها معالم السعادة بوقوفها على المسرح من جديد رغم عدم وجود جمهور.

 وقالت الديفا سميرة سعيد: “في البداية أحب أعبر عن شعوري بالسعادة بأنى رجعت أغنى من تاني، لأن بقالنا كتير قاعدين في بيوتنا بسبب جائحة كورونا، وأنا سعيدة إن أخيرًا وقفت على المسرح صحيح مفيش جمهور لكن حب الناس بيوصل برده حتى لو من خلال الكاميرات وأنا سعيدة جدًا وبشكر تيك توك على الفرصة دي”.

وقدمت الديفا سميرة سعيد مجموعة كبيرة من أغنياتها التى قدمتها خلال مشوارها الغنائى على مدار ساعة متواصلة بجانب أغنيات البومها الأخير “أيام حياتي” منها، قد الكلمة، هو طيب معاكي، أيوه أتغيرت، بشتقالك ساعات، سوبر مان، واحشني بصحيح، محصلش حاجة، على البال، بالسلامة، يوم ورا يوم.


أحدث تعديل 15-09-2020 الساعة 22:28