نشر في 15-09-2020 الساعة 15:22

رد الفنان المصري محمد رمضان في الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامي ايلي نخله في The insider بالعربي على حقيقة الأخبار التي أرجعت سبب اعتذاره عن مشاركة أحمد السقا في مسلسل ” نسل الأغراب ” الى تراتبية الأسماء قائلاً : ” ممكن المشروع ما استهاونيش بشكل قوي ومش حاسس اني ح اعمل فيه حاجة جديدة “.

 وتابع رمضان بأن السقا نجماً كبيراً وله تاريخاً كبيراً مستبعداً أن يحصل خلافاً بينه وبين أي نجم على تراتبية الأسماء بإعتبار أن أي نجم سيتعامل معه هو شخص ذكي ومتفهم وسيصلان الى حل .

 وأكد رمضان على أنه لو التقى السقا في مسلسل فسيقول له ” يا أحمد الأقدمية تقول إنت اللي تختار الإسم اللي سيظهر أولاً  “.

 وحول سبب عدوله عن تقديم مسلسل الإمبراطور الذي كان سيجسد فيه شخصية أحمد زكي قال رمضان أنه وجد عدة عقبات مع الورثة فتراجع حالياً عن تنفيذه مشيراً الى أن المسلسل أخذ ضجة كبيرة لذا فضل العمل على مسلسل آخر سيحمل إسم ” موسى ” .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

رمضان وضع الهجوم الذي تعرض له عند إعلانه عن تجسيده شخصية أحمد زكي من قبل العديد من زملائه في خانتي الغيرة و الخوف على الراحل مؤكداً على أنه لم يشعر بالحزن لأنه لا ينتظر من أحد دعمه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 وأشار الى أنه لا يمثل للزملاء بل للجمهور وهو والنجوم يتصارعون ويتسابقون على محبة الجمهور وكسب رضاهم. 

وحول تطورات قضية الطيار اشرف أبو اليسر أكد رمضان على أنه لا ينشغل إلا بمهنته ونجاحه ويترك هذه القضايا للمحامي خاصة وأن أكثر من 500 قضية مرفوعة عليه حالياً من بينها قضية بسبب تسببه في أزمات مرورية عند خروجه من المنزل ومطالبته بعدم الخروج إلا لتصوير أعماله . 

وفي نهاية اللقاء أشار رمضان الى أن فيلم ” بطل عادي ” مؤجل حالياً وسيدخل فيلماً آخر من إنتاج يوسف الطائر .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


أحدث تعديل 15-09-2020 الساعة 15:31