بالارقام- ادهم نابلسي يتخطى مليون مشاهدة بـ 24 ساعة في “مش عيب”


طرح الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​ تتر مسلسل “من الآخر” بعنوان “مش عيب” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحققت الاغنية بأقل من يوم واحد حتى الان 1,036,687 عبر اليوتيوب، والاغنية من كلمات مازن ضاهر وألحان أدهم نابلسي وتوزيع جوزيف ديميرجيان.

وتقول كلمات الأغنية :”أكترنا بيروح بإيدو ع مطرح ممنوع حتى يفتِّش عن سعادة هيي أصلا جنبو من برا عايش مرتاح ومن جوّا موجوع ولأنو منّو شايفها صار الذنب ذنبو مش عيب إنو نغلط بوجهات النظر نختلف مين ال متصالح مع حالو وقادر بالغلط يعترف كلنا في عنا ذنوب كل مين على قدو بس الفرق مين اللي تاب ومين بعد بدو أوقات الغلطة مننساها ومنسامح منكون ما بدنا نخسر علاقة جربنا نخليها والناس ال مصرة إنو تجرحنا وتخون مش لازم ذرة مشاعر بالهوى نعطيها”.

مسلسل “من الآخر” من بطولة معتصم النهار وريتا حايك وبديع أبو شقرا ومازن معضم، وسينتيا صاموئيل، من تأليف إياد أبو الشامات، إخراج شارل شلالا، وإنتاج المنتج الكبير اللبناني صادق الصباح.

المسلسل من االاخر هو درامي اجتماعي يروي قصصاً واقعية تعكس هواجس المجتمع اللبناني والعربي ومن بطولة ريتا حايك وبديع ابو شقرا ومعتصم النهار وسينتيا صموئيل ورلى حمادة وهيام ابو شديد وريتا حرب.

وتتمحور قصة المسلسل عن حالة غريبة تجمع الشخصيات الثلاث ريتا حايك التي تكون زوجة معتصم النهار وتكشف لاحقاً خيانة زوجها لها مع سينتيا صموئيل وتتوتر علاقتهما وتتعرف لاحقاً على بديع ابو شقرا وهو طبيب ابنها فتنشأ علاقة مودة وصداقة ويمد لها يد المساعدة.