نشر في 12-09-2020 الساعة 23:05

حل الممثل السوري “يزن السيد” المعروف بتصريحاته الجريئة  ضيفاً على برنامج “راحت علينا” من تقديم الإعلامي اللبنانية “هشام حداد”.

يزن أطلق سلسلة تصريحات خلال الحلقة التي عُرضت أمس، وكان أبرزها:
 “قيس الشيخ نجيب ليس موهوب، بل محظوظ”!

التصريح جاء في إطار عرض مشهد لـ قيس من المسلسل اللبناني “أولاد أدم”، ليعلق عليه يزن “ترفع له القبعة في هذا المسلسل”، وتابع أنه محظوظ لكثرة الأدوار التي تعرض عليه كل سنة وعندما تم سؤاله ما إذا كان قيس موهوب أو محظوظ أجاب يزن بأنه محظوظ، ولو عُرٍضت هذه الأدوار عليه لقدمها بشكل أفضل للجمهور.

كما تحدث عن دور قيس في مسلسل “الأخوة” وأعطاه علامة 5/10 عن دوره وتمثيله في المسلسل الذي عرض منه جزئين وكان من بطولة “نادين الراسي، تيم حسن، باسل خياط، أمل بوشوشة” إضافة إلى نخبة من الوجوه.

وتحدث يزن أيضاً عن الفنان القدير “أيمن زيدان” واحتكاره للفن السوري خلال الفترة السابقة بحُكم شركة الإنتاج التي كان يمتلكها وأنه كان يرفع بعض الممثلين الذين يحبهم إلى سماء النجومية ويقوم بخسف الآخرين إلى سابع أرض ومن بينهم الممثل “فارس الحلو” الذي كان يُعتبر الخصم الوحيد لـ أيمن. الممثل السوري يزن أكد أن جميع ما صرح به عن أيمن كان بناءً على ما يقال من الجيل القديم والذين تواجدوا في فترة شباب زيدان والذين كانوا قد علقوا أن أيمن يستحق كل ما يحدث معه اليوم نتيجة أفعاله السابقة.

أما حول حياة يزن الأسرية، فتحدث عن زوجته الأولى وأم طفله الوحيد التي سافرت مع إبنهما “يعرب” إلى السويد بعد الطلاق، وأكد أن القرار جاء بالتشارك وأن لا أحد يستطيع أن يربي إبنه مثل والدته. أما في حال قررت زوجته الأولى الزواج من أحدهم سيعيد إبنه إلى حضنه مجدداً. يزن أيضاً صرح أن زوجته الثانية حامل بطفله الثاني والذي سيطلق عليه إسم “آدم”.


أحدث تعديل 12-09-2020 الساعة 23:05