نشر في 07-09-2020 الساعة 22:45

اعتذر المطرب الشعبي حمو بيكا من جمهوره، لعدم قدرته على أخذ التصاريح اللازمة لعقد حفل زفافه، مع جمهوره في محافظة الإسكندرية يوم الخميس المقبل، بعدما ألغى حي العجمي أي تجمهر من أي نوع حفاظًا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا، التزاما بقرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات.

وظهر بيكا في مقطع فيديو عبر صفحته على موقع الفيس بوك، ليعلن الخبر بنبرة حزن واضحة وقال: كان نفسي أفرح بس مش بإيدي.. الإجراءات أمنية للقعدة بتاعتي اتلغت، والفرح بتاعي هيبقى برايفت في مكان، ومعرفتش اجيب تصاريح بالقعدة من قسم العجمي، ونزل قرار من حي العجمي بمنع القعدة.

كلام مهم بخصوص حفل زفافي 🖐️🇪🇬🇪🇬

Posted by ‎حمو بيكا / Hamo Bika‎ on Sunday, September 6, 2020

أضاف: من غير أي تهديد بمنع الحفل بالقوة احنا بنحترم قانونا وبلدنا، أنا متأسف لكل أخواتي وكل حبايبي، بس لو كنت عملتها كنت هعادي ناس كتير، وأنا مبحبش أعادي حد، الحمد لله إنها جات على قد كدة، وتحيا مصر من تونس العظيمة، الفرح هيبقى يوم 10/9، والقعدة بتاعت يوم 9/9 اتلغت خلاص.

يذكر أن حمو بيكا أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر عدة صور من حفل خطوبته تعمد فيها إظهار الشبكة الذهبية المبالغ في حجمها تعبيرا عن ثروته وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: محدش هيقول مبروك أحلى زوزو فالدنيا.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 22:47