نشر في 07-09-2020 الساعة 12:32

عُرض هذا الأسبوع الإعلان للموسم الثاني من مسلسل ” ابنة السفير “، إذ سيبدأ عرضه في السابع من أيلول/ سبتمبر الجاري، حيث سيتم عرض المسلسل بالتزامن مع عرضه في تركيا على منصة “شاهد”.

وفي المقطع الدعائي للموسم الجديد لابنة السفير، تم عرض تطورات مدهشة، من بينها تعرض “ناري” لطلقٍ ناري” وقيام “سانجار” باحضارها إلى القصر واعترافه بحبه لها، وهي الأحداث التي حظيت بإعجاب كبير من قبل جمهور المسلسل، الذين أعربوا عن فرحتهم لرؤية هذه اللحظة التي كانوا ينتظرونها بأحداث العمل.

وأثار غياب الطفلة “ملاك” ابنة “ناري” و”سانجار” عن إعلان المسلسل، الكثير من علامات الاستفهام من قبل الجمهور متسائلين عن سبب غيابها، حيث حملت التعليقات: “هل ستشهد أحداث الموسم الثاني معركة الحضانة بين سانجار وناري” .

وعبّر جمهور مسلسل “ابنة السفير” عن شوقهم وانتظارهم لعرض أولى حلقات الموسم الثاني، الذي سوف يعرض عبر منصة “شاهد” بخاصيتين الدبلجة والترجمة، حتى سيكون لمشاهدي العمل الدرامي حرية الإختيار حسب رغبتهم.

يُذكر أن الموسم الأول من المسلسل التركي تمكن من جذب انتباه الجمهور محققاً نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وبعد عرض كل حلقة كان يتصدر محركات البحث وقائمة الأكثر بحثاً عبر “غوغل”، كما أشاد الجمهور بالحلقة الأخيرة من الموسم الأول لـ “ابنة السفير”، رغم توقف تصويره قبل آخر حلقتين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد لأكثر من شهر، إلا أن آخر حلقتين حظيتا بمشاهدة مرتفعة، وهو ما جعل اسم المسلسل يتصدر قوائم التريند.

ويحمل مسلسل “ابنة السفير” الكثير من الغموض والتشويق، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى “ناري” ومشاكلها مع حبيبها “سانجار” الذي افترقت عنه، لكنها قرّرت فجأة العودة إليه في ليلة زفافه وقد أنجبت له طفلة، وسط أحداثٍ عائلية متشابكة، وهو من بطولة كل من أنجين أكيوريك والممثلة نسليهان أتاغول.

ويتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة في العالم العربي بشكل كبير مع أحداث العمل الدرامي، نتيجة الأحداث المتسارعة التي تزيد من جرعة الحماس لدى المتابعين.

هذا وراهنت مؤلفة المسلسل على نجاح الحلقة الأولى من خلال تصريحاتها، مشيرة إلى أنه عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني ستحقق نجاحاً ساحقاً.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 12:33