أحمد سعد يستعد لطرح اغنيته “بصرة”


يستعد الفنان المصري أحمد سعد لطرح أغنية جديدة بعنوان”بصرة”، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة، وشقيقه أدهم، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية. 

كما طرح مؤخرا أحمد سعد دويتو أغنية “100 حساب” التي تجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أي أغاني جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة. 

وتقول كلمات الأغنية: “أنا وسط ناسي بيتعملي ميت حساب.. والشهم ليه مكان وسطنا لو حتي غاب..إحنا الرجولة والأدب والإحترام..معمولنا في الجدعنة مليون كتاب..مياكلش عيشنا وملحنا غير الأصيل..لو حد ضاقت يوم عليه على أخوه يميل..كلمتنا واحدة وعلى الحلال متربين..في أي حتة معروفين من غير دليل”.

يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذي حققه من بوابة مسلسل “البرنس”، وذلك عبر مجموعة من الأغاني يشارك بها ضمن أحداث العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظي بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغاني أحمد سعد الذي شارك بعدة أغاني، وقد احتفل سعد من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام ظهر فيها تصدر اسمه من بين الترندات على موقع تويتر، كما علق على الصورة بكتابة: “شكراً لكل جمهوري على تفاعلكم القوي مع أغاني مسلسل البرنس، سعيد جداً بالنجاح ده”.