نشر في 04-09-2020 الساعة 10:03

فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بحذف جميع الصور والفيديوهات التي نشرتها منذ تدشينها الحساب، لأسباب مجهولة لم تكشف عنها حتى الآن، ولم تقم بتوضيح حذف منشوراتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

اذ انها قامت بنشر تغريدة على تويتر كاتبة فيها مقاطع من اغنياتها تشويقاً للجمهور:” ماعرفت انطق وانا الّلي منّ سادات الحكي والكلام الّلي في قلبي في بحر صدري غرق ودّي احكي لو ثواني ودّي همّي يرتكي كلّ ماجيت اتكلّم كلّ حرف بي شرق #قوس #ماعرفت_انطق #لاتستسلم.

وفي تغريدة اخرى :”إنّ لقيت الزّين كامل. قلت ناقص بالصّفات شيب عيني منهو الّلي في عيوني مكتملّ عزّتي لمنهو ضايع. في غرامي لين مات وعزّتي لنفس الّلي ودّها وماتعتدل (يامثبّت) #لاتستسلم كلمات #ود“.

في حين، نشرت فيه ابنتها شام الذهبي عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورا لها برفقة والدتها الفنانة أصالة، الخميس، إلا أن ابنتها لم تتطرق إلى أي تفاصيل على حسابها حول حذف منشورات والدتها على انستجرام.

وفي وقت سابق، شوقت النجمة السورية أصالة نصرى جمهورها لألبومها الجديد “لا تستسلم، حيث نشرت بعض الأبيات لأحد أغانيها، حيث كتبت عبر حسابها بموقع تويتر:” الخيانة شكلها عندك وراثه وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة..يوم لى قوس”.


أحدث تعديل 04-09-2020 الساعة 10:05