نشر في 04-09-2020 الساعة 09:52

سرّب المخرج “إيلي راسل ” فيديو موسيقي غريب يعود إلى ما قبل ثلاث سنوات لأغنية كانيه ويست Feel Me والتي كانت بالتعاون مع تيغا لعام 2017 حسبما ورد بموقع eonline.

وظهرت بالفيديو كيم كارداشيان وكايلي جينر وهما تتجولان بالبكيني واللانجوري بينما كانتا ترتديان أحذية بكعب عالي في شاحنة عملاقة في كالاباساس.

وانتهى الفيديو بمشهد مزعج جداً حيث ظهرت كيم بصورة كبيرة جداً وقد فتحت ساقيها وبدت كأنها انجبت كايلي، كما ظهرت الشقيقتان مختلفتين تماماً في إطلالتهما فكلاهما كانتا بالشعر الأشقر.

وكانت إطلالة كايلي الأكثر غرابة حيث ظهرت الفتاة البالغة من العمر وقتها 20 عاماً وهي تضع شعراً مستعاراً من البلاتين الأشقر وكانت مشابهة تماماً لوالدتها كريس جينر.

View this post on Instagram

#kimkardashian #kyliejenner #feelme

A post shared by eli russell linnetz (@elirusselllinnetz) on

ويُقال بأن الفيديو قد كلّف ما يقارب المليون دولار حيث تمت إزالة الفيديو من صفحة المخرج إيلي على “يوتيوب” بعد وقت قصير فقط من إصداره، حيث كانت كايلي على علاقة مع مغني الراب تايغا وقتها.

وكشف المخرج إلى أن علاقتهما الرومانسية انتهت قبل إصدار الفيديو مما اتخذا قراراً بعدم إصداره فقال: “تم تصوير الفيديو على مدار خمسة أشهر ولكن لم يتم إصداره مطلقاً لأن كايلي وتيغا انفصلا”.


أحدث تعديل 04-09-2020 الساعة 09:52