نشر في 31-08-2020 الساعة 15:00

أُقيم حفل توزيع الجوائز الأغاني المصورة MTV Video Music Awards 2020 يوم أمس الأحد في الهواء الطلق في نيويورك وذلك للمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي في ظل انتشار الكورونا.

وكان من المقرر إقامة العرض على الهواء مباشرة من بروكلين ولكن أُلغيت هذه الخطط في وقت سابق من هذا الشهر حيث أُقيم العرض في مدينة نيويورك في الهواء الطلق ومع جمهور محدود والالتزام بقواعد السلامة.

ولفتت النجمة مايلي سايريس الأنظار في هذا الحفل حيث ظهرت بإطلالة جريئة وهي ترتدي بكيني أسود نسّقته مع فستان باكلس شفاف ومزيّن بقطع لامعة بينما ارتدت قفازات مطابق نوعها للفستان.

أما ليدي غاغا فلم تتخل أبداً عن إطلالاتها الغريبة والملفتة المعتادة على السجادة الحمراء فقد اختارت هذه المرة فستان فضي ميتاليك ضخم جداً ومزيّن بالكسرات، كما نسّقت معه حذاء أسود بكعب ضخم جداً.

وكانت عارضة الأزياء بيلا حديد من ضمن مشاهير هوليوود الذين انضموا إلى الحفل، إلا أن إطلالتها لم تبد مناسبة لحفل توزيع جوائز خاصة مع غياب طويل عن السجادة الحمراء فقد ارتدت جمبسوت اسود بقطعة شيفون من الأعلى مما أظهر صدرها بالكامل إلا من قطعة سوداء رفيعه وبنطال من القماش.

وبالتأكيد لم يخلو العرض من وجود النجمة آريانا غراندي والتي ظهرت بإطلالة لطيفة وفاتنة إذ ارتدت فستان قصير من الجلد باللون الكحلي وبياقة عالية، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان على الجهتين فبدت كطفلة صغيرة.

وتصدرت كل من ليدي غاغا وآريانا غراندي ترشيحات جوائز الحفل هذا العام، بإجمالي 9 ترشيحات لكل منهما. وجاءت في المركز الثالث كل من المغنية الشهيرة بيلي ايليش وذا ويكاند بـ 6 ترشيحات، تلاهم النجمة تايلور سويفت بـ 5 ترشيحات. ورشحا الكنديين جاستين بيبر ودريك لـ 4 جوائز فقط.


أحدث تعديل 31-08-2020 الساعة 15:01