نشر في 30-08-2020 الساعة 21:08

أطلت الممثلة السعودية “إلهام علي” على الجمهور بلوك جديد فاجأ المتابعين وأوقعهم في حالة حيرة ما إذا كان اللوك يناسبها أو لا.

وأطلت إلهام بتسريحة شعر على طريقة “الظفاير” وتخلت عن شعرها الطويل والناعم الذي اعتاده الجمهور عليها، وقد تم تداول الصور وفيديوهات لها أثناء الغناء في إحدى المناسبات بشكل كبير.

View this post on Instagram

#الهام_علي ، ،

A post shared by عالم نونه🇰🇼💄 (@world_nona) on

الجمهور بدوره علق  “إرجعي لشعرك القديم أحلى”، وهناك نسبة اعتبرت أن اللوك جميل والتغيير ضروري.

يذكر أن إلهام كانت قد أطلت خلال السباق الرمضاني 2020 بمسلسل “أم هارون” من بطولة “حياة الفهد، فاطمة الصفي، محمد العلوي” ونخبة من الوجوه، وأدت في العمل شخصية تواجه صراع داخلي بين الخير والشر. كما أطلت بمسلسل “مخرج 7” من بطولة ناصر القصبي ونخبة من نجوم الدراما السعودية وقدمت فيه دور “لولوة” التي تعمل كمديرة وتسلِّط الضوء على تمكين المرأة في المملكة حيث تتوالى الأحداث مع مجريات العمل.

يذكر أن إلهام تعيش قصة حب مع خطيبها الممثل السعودي “خالد صقر” والذي يقيم في الرياض، وكان الخبر قد أُعلن عن طريق الشاب “ريان” الذي فضح هوية خطيبها بعد أن أخفت علاقتهما عن أعين الصحافة والجمهور بحكم أنها لا تريد للصحافة أن تركز على حياتها الخاصة على الرغم من أن زوجها لا يمانع ذلك.

خطيب إلهام من مواليد 1990، أي انه أصغر منها بـ 5 سنوات وكان بدأ العمل الفني في عام 2011 بأدوار في الدراما السعودية، ثم انتقل للأفلام القصيرة ومنها “الشقة 6” و”كمان”، “الفلم الكذبي” وحاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم “عطوى”.


أحدث تعديل 30-08-2020 الساعة 21:10