نشر في 30-08-2020 الساعة 15:27

نشرت الفنانة اللبنانية يارا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة جديدة لها.
وظهرت يارا باطلاله كاجوال جذابة حيث ارتدت تيشرت  بينك وبنطلون جينز ونظاره.

وعلقت يارا قائلة “إِإِنْ لَم تَستَطع النُّطق بِما هُوَ جَميل، فالصّمت أجمَل… نَتَجاهَل الكثير لَيْسَ لأَنّنا لا نرى، بَل إنَّ القلب إرتوى شَبعاً مِمّا رَأى…”.

كانت أحدث أعمال يارا الفنية “ما يهمِّك يا بيروت” الذي طرحته اهداءً للشعب اللبناني بعد انفجار مرفأ بيروت الذي اودى بحياة اكثر من 100 شهيد وعدد كبير من الجرحى وسبب بأضرار ضخمة في المنازل والمؤسسات المحيطة له.

وكليب “شو بدو” الذي طرحته في منتصف شهر يونيو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
وكانت الفنانة يارا طلبت من جميع المواطنين الجلوس فى المنزل وعدم الخروج خوفا من فيروس كورونا، وتشجيعا للمواطنين على عدم الخروج، أطلقت يارا أغنية جديدة ” خليك بالبيت” من الحجز المنزلي، وكتبت يارا قائلة: “جديد أغنية “خلّيك بالبيت” كلمات وألحان الكبير طارق أبو جود وان شاء الله تعجبكم والكلّ بيكونوا بالبيت ويلّى مش بالبيت ابعتولوا الأغنية”.
يذكر أن يارا شاركت في أوبريت “صناع الأمل”، الذي غنته في حفل حضره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وشاركها الغناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة السورية أصالة، والفنان التونسي صابر الرباعي.


أحدث تعديل 30-08-2020 الساعة 15:28