نشر في 28-08-2020 الساعة 16:53

حرص الحساب الرسمي لجائزة world music awards عبر موقع “إنستغرام”، على تهنئة النجم تامر حسني على نجاح أغنيته الجديدة “لينا حياة بعدين”، تتر مسلسل “مدرسة الحب”، وتحقيقها أكثر من 5.6 ملايين مشاهدة، منذ طرحها منذ 5 أيام، وتواجدها بالمرتبة 33 على ترتيب يوتيوب عالميا.

وكان طرح النجم تامر حسنى أغنية “لينا حياة بعدين” عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهي تتر مسلسل “مدرسة الحب 3” يوم الإثنين الماضى، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقى هيثم راضي.

ويضم مسلسل “مدرسة الحب 3″، باقة من أهم نجوم الدراما في مصر، أمثال أمير كرارة، خالد الصاوي، مي سليم، محمد لطفي، لقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر، ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.. كما يعتبر هذا العمل الدرامي، الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.

فيما طرح ايضا النجم تامر حسنى برومو الدويتو الغنائي الجديد “اختراع” الذي يجمعه بالنجم محمود العسيلي، ومن المقرر طرح الكليب كاملا غدا الجمعة، وهو من إخراج تامر حسني، بينما كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضي، ماستر جلال الحمداوي.


أحدث تعديل 28-08-2020 الساعة 16:53