بلاغ يتهم فاروق الفيشاوي بالتعدي على الطريق العام


أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول بلاغ مقدم من أحد المواطنين، يتهم فيه الفنان فاروق الفيشاوى بالتعدى على الطريق العام والبلطجة.

وكشفت تحقيقات مصطفى خليفة، وكيل نيابة كرداسة، فى القضية رقم 6649 لسنة 2017 جنح كرداسة، أن المجنى عليه “أ . م . ع” اتهم “الفيشاوى” بإنشاء بوابة حديدية على الطريق العام بشارع جانبى بالمنصورية، والتى يسكن فيها الشاكى والمشكو فى حقه، وتعين أفراد أمن عليها، الأمر الذى تسبب فى إعاقة دخول الشاكى مكان سكنه.

وأضاف المجنى عليه أن “الفيشاوى” يسكن فى فيلا بنفس الشارع الذى يسكن فيه، ولكن فيلاته تقع على أول الطريق، فى حين أن فيلا “الفيشاوى” تقع فى منتصف الطريق، لافتا إلى أنه طلب من الملاك جمع مبلغ مالى لترفيق الطريق وإنشاء بوابة حديدية وتعيين حراسة عليها بهدف دخول السكان فقط وتجنب دخول الغرباء، ولكنه اعترض على مقترح “الفيشاوى”، وقال له إنه يسكن فى أول الطريق وغير مستفيد من تلك البوابة.

 

وأضاف المجنى عليه أنه فوجئ بتنفيذ الفيشاوى مقترحه بإنشاء بوابة على الطريق العام وتعيين حراسة عليه وبلغهم بعدم دخولى وآخر لعدم قيامنا بسداد المبلغ الذى طلبه “الفيشاوى”.

 

من جهتها طالبت النيابة سرعة إجراء معاينة للمكان للتأكد من المعلومات الواردة فى البلاغ، وجاءت المعاينة تثبت صحة كلام الشاكى، وبناء على ذلك خاطبت النيابة الجهات المسئولة، والتى أصدرت قرارا بإزالة البوابات لكونها تعديا على الطريق العام.  كما طالبت النيابة الاستعلام من مديرية أمن الجيزة ومجلس المدينة بكرداسة، للتأكد من قيامهم بتنفيذ أمر إزاله البوابة من عدمه.