نشر في 25-08-2020 الساعة 09:53

استعانت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بكلمات اغنية “اتحارت” التي غنتها كتتر مسلسل “سلطانة المعز” لـ غادة عبد الرازق، ولكنها استرجعت هذه الكلمات لتعبر عن شي ما في داخلها مع متابعيها حيث في الفترة الاخير دخلت عالم التغريدات السياسية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. 

وغردت نوال الزغبي عبر تويتر “‏الحياة مليانة ظَلَمَة، وناس كتير مزيفة، ناس ما يتوصفوش بكلمة، والامان بنا اختفى، مين تآمنه وتبقى ضامنه، مهما كان اقرب ما ليك، والعشم ودفعت ثمنه ظلم وغدر…. ‎#اتحاربت”.

وغنت نوال الزغبي مؤخرا أغنية “اتحاربت” وكلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وصولو جيتار مصطفى أصلان، ورتم جيتار شريف فهمي وأصلان. ووتريات وصولوهات أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات أشرف سيد. 

ومساء امس غردت عبر حسابها :”مابقى في شي بيحرز… فكر بسعادتك …. وعيش حياتك مع ناس بتاخد وبتعطي GOOD NIGHT BEAUTIFUL PEOPLE love u alllll”.

ويذكر أن انفجار بيروت مساء الثلاثاء الماضي 4 اب 2020، تسبب في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت واسفر عن اكثر من 4 آلاف جريح واكثر من 60 من المفقودين واكثر من 130 شهيد.

من ناحية ثانية، قال رئيس الصليب الأحمر اللبناني لقنوات تلفزيونية محلية، يوم الأربعاء، إن عدد القتلى جراء الانفجار الهائل الذي هز بيروت يوم الثلاثاء 4 آب بلغ اكثر من 100 قتيل واكثر من 4000 جريح ومفقودين لا يزالون تحت الأنقاض.

وتسبب انفجار بيروت، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والشوارع على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

وقال الرئيس اللبناني ميشال عون إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم كانت مخزنة في الميناء منذ ست سنوات دون إجراءات سلامة وإن هذا الأمر “غير مقبول“.

ودعا عون إلى عقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء يوم الأربعاء الماضي وأكد ضرورة إعلان حالة الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة  إن الانفجار أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف جريح واكثر من 60 شخص مفقود.

وأعلنت المستشفيات اللبنانية حالة الطوارئ القصوى، عقب التفجير الضخم الذي شهدته منطقة الميناء البحري في العاصمة اللبنانية بيروت.


أحدث تعديل 25-08-2020 الساعة 09:53