نشر في 23-08-2020 الساعة 11:06

تقدم محامي الفنانة المصرية هالة صدقي ببلاغ للنيابة العامة لرفع قضية تشهير ضد زوجها ومحاميه، بعد أن وجّه اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها، ورفع دعوى إنكار نسب ضدها.

بدأت الواقعة، أمس الخميس، بعد تداول مقطع فيديو لشخص يدعى أنه محامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، مؤكدًا أن موكله رفع دعوى قضائية يطالب بتحويلها للطب الشرعى وتحليل DNA لإنكار نسب أبنائهما، مؤكدًا أن الزوج أكد أن الفنانة تلاعبت بالحقن المجهري، مستعينة ببويضات امرأة أخرى، لأنها غير صالحة طبيًا للإنجاب من الأساس، حسب زعمه.

لما اب يتخلي عن مراته واولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق ارضهم ويرميهم علشان طمعه وانانيته ويستغلهم اسوء استغلال ويمنعهم…

Posted by Hala Sedki on Thursday, August 20, 2020

لتصدر هالة صدقي بعدها بياناً تحذر خلاله من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، مؤكدة إنها سوف تلجأ إلى القضاء حال حدوث ذلك.

وأضافت بأنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الاشخاص، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل، ودون أي سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء.

وقالت هالة عبر حسابها بموقع فيسبوك: “لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضى على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِى الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابه العامه لاتخاذ الاجرأت القانونيه ضده لسرد وقائع…

Posted by Hala Sedki on Friday, August 21, 2020

وذكرت في منشور آخر: “تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم شهر بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده لسرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليه، واعتذر لإقحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنوات”.

وأعلن صلاح السقا، محامي سامح سامي زوج هالة صدقي، انسحابه من القضايا التي تخصهما، حفاظا على أبناء الأسرة، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقده حاليًا.

وكان قد كشف محامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي السابق، تفاصيل الأزمة من خلال فيديو له بث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه أن موكله قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شاملًا كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية، ليفاجأ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

وطالب الزوجين بالتنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة وللعيش فى سلام واستقرار.

كما وجه رسالة للأبناء “سامو ومريم”، قائلا: “اعتذر عن كل ما كتب فى الصحافة وانتوا أشرف من أى حد.. ولابد من الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله هتتحل خلال الفترة المقبلة”.


أحدث تعديل 23-08-2020 الساعة 11:07