نشر في 19-08-2020 الساعة 21:41

تصدرت النجمة التونسية هند صبري، غلاف العدد من الجديد من مجلة فوغ العربية – عدد شهر سبتمبر – والذي تم اختيار عنوان “الأمل” ، حيث وقع الاختيار على هند صبري كونها نموذجاً يحتذى به للنساء المتمكنات في العالم العربي كما أنها من أشد المؤمنات بقوة الأمل، تنادي بحقوق المرأة في الشرق الأوسط وتسعى كذلك للقضاء على العنف الأسري والإساءات المنزلية.

https://www.instagram.com/p/CEE6O3XBtiA/

والتقطت هند صبري صور الغلاف في القاهرة بعدسة المصور عمرو عز الدين، وخلال جلسة تصويرها، وقفت النجمة أمام لوحة مكتوب عليها عبارات داعمة لتمكين المرأة، فيما نقشَت على يدها عبارة “اكسري الصمت”، وخلال لقائها مع المجلة تحدثت هند عن دفاعها عن سلامة المرأة العربية، لتقدم لنا بذلك نموذجاً لصوت فريد خلال هذه الفترة.

كما تطرقت هند صبري للحديث عن التحرش وقالت: “التحرش جريمة، والسكوت عنه جريمة أيضاً، لقد بات من المهم تثقيف الشباب وتشجيع الفتيات على كسر حاجز الخوف، وفضح المتحرشين”.

وفي التفاصيل ، تناقش النجمة هند صبري على صفحات عددنا لشهر سبتمبر قضية العنف الأسري الذي تتعرض له النساء في المنطقة، حيث تقول: “لا بد من توعية الشباب وتشجيع البنات على كسر حاجز الخوف وفضح المتحرشين“.

يذكر أن هند صبري تنشغل حالياً بتصوير فيلم “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وهدى المفتى وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وكذلك مسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وماجددة زكى ونضال الشافعى وهشام سليم وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 21:41