نشر في 18-08-2020 الساعة 09:29

قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خلال اتصال  هاتفي ببرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إن تفجير مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس، الجاري كان تفجيرًا شديدًا لم يرى لبنان مثله، حتى أوقات الحروب التي شهدتها البلاد، وتابعت: ما شفنا مثله من قبل رغم أننا ممررنا بحروب.. وعمنا شعور حزن وخوف وإحباط، شيء كان رهيب صراحة.

وأضافت نانسي عجرم، أنه فور اتضاح الأمور وتجاوز الصدمة بدأ كل لبناني يطمئن على ذويه، كون الإنفجار طال نصف العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت نانسي عجرم، أن جميع اللبنانيين مازالوا يعانون من هذا الإنفجار، والوجع مازال داخل كل لبناني إلى الآن، لافتة إلى أن غالبية منازل العاصمة شعروا بقوة الانفجار، وتابعت: الجو العام في البلد موجوع.

علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على الاحتجاجات التي تعم لبنان الآن، قائلة: قوت الشعب اللبناني في وحدته وهو قادر على بناء الدمار الناتج عن تفجير المرفأ، لافتة إلى أن الشعب اللبناني ورغم الكوارث التي يشهدها إلا أنه شعب يحب الحياة، كون واعي ومدرك لحقوقه.

ووجهت نانسي عجرم، الشكر إلى الدولة المصرية والشعب المصري، على دعمه ومساندته للشعب اللبناني، وتابعت: الله يحمي لبنان ومصر وكل دول العالم.


أحدث تعديل 18-08-2020 الساعة 09:29