نشر في 16-08-2020 الساعة 17:51

علق الفنان السوري الكبير جمال سليمان على ما تردد مؤخرا عن بدء تصويره مسلسل مصري جديد يحمل عنوان “المخملي” من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

قال جمال عبر برنامج ET بالعربي: “إن شاء الله يتم إنجاز هذا المشروع لكن للآن ما في شي مؤكد وتحديدا في ظل وضع كورونا الراهن”.

وحول الأنباء التي تتحدث عن وجود جزء ثالث من مسلسل “الحرملك”، حسم جمال الأمر قائلا: “لا اعتقد أن جزءاً ثالثاً سيتم تصويره، ولو حدث هذا لن يكون لي مشاركة فيه خاصة اني بعد ان شاركت في الجزء الاول، وشوي من الجزء الثاني، غادرت العمل واتفقت مع منتجة بأن لا أكمل التصوير لأسباب لن أخوض فيها”.

يذكر أن أحداث مسلسل “المخملي” في زمن الباشوات حيث يجسد جمال دور أحد أبناء سلالة إقطاعية مصرية ينتمي لعائلة باشوات وهو متمسك بالماضي لحد كبير لكن طريقة تربيته وأنانيته تتسببان بمشكله له، ايضا يتطرق العمل لحياة الأغنياء والبسطاء في القرى.

اما “الحرملك” فهو مسلسل سوري لبناني، يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيين، وتطرقت أحداث الجزء الثاني منه، الذي عرض في موسم رمضان 2020، للعديد من التفاصيل التاريخية ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.


أحدث تعديل 16-08-2020 الساعة 17:51