نشر في 12-08-2020 الساعة 14:13

علق نقيب الموسقيين الفنان المصري هاني شاكر، على الانتقاد الحاد الذي وجهه له الفنان أحمد فلوكس، على خلفية نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوي، مشدداً على أنه لم يسع إلى الشهرة على السوشيال ميديا كما يدعى البعض.

https://www.youtube.com/watch?v=2NB7X9Fa6H8&feature=emb_title

وتابع: “هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي.. أعمل أفلام بعيد عني.. أنت اللي عاوز تأخد اللقطة مش أنا.. حسبي الله ونعمة الوكيل”.

وأضاف “شاكر”، أن “فلوكس”، لو كان عضواً بنقابة الموسيقيين لكان “شطبه” منها.

وتابع: “السوشيال ميديا ورتنا بلاوي.. إحنا وصلنا للحضيض.. والله لو هو عندي في النقابة لأشطبه”.

ولفت نقيب الموسيقيين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إلى أن غياب الضوابط على السوشيال ميديا هو الذي دفع البعض لكتابة أمور لا تمت للحقيقة بصلة، مشدداً على أن أحمد فلوكس لا يجيد الاعتذار ولكنه يجيد الهجوم على الآخرين.

وتابع: “أنا لا أقبل اعتذاره وأنا أخدت حقي تالت ومتلت.. أنا مش بتعامل مع الصغيريين بتعامل مع الناس الكبيرة ولكن للأسف غلط الصغار يقعوا فيه الكبار”.

كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد تقدم باعتذار رسمي للفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين بعد الانتقاد الحاد الذى وجهه أحمد فلوكس لـ هاني شاكر بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وخاطب أشرف زكي نظيره هاني شاكر بأن يقبل اعتذار فلوكس خاصة أن نقيب الموسيقيين رفض اعتذار فلوكس على الملأ بعد أن بث فيديو مباشر على صفحته على فيس بوك يعتذر فيه للفنان هاني شاكر .

الفنان أحمد فلوكس كان قد بث مقطع فيديو له وهو منفعل، هاجم فيه نقيب الموسيقيين هاني شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي توفي منذ ايام بعد صراع مع المرض، حيث قال فلوكس في مقطع الفيديو بثه على “فيس بوك”: “أبويا علمني إن مغلطش فى حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوي وأنا في بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج”

https://www.youtube.com/watch?v=eY-7L9MU_eQ&feature=emb_title

وأضاف فلوكس: “دلوقتي كله بيقول الله يرحمه.. كله بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبي وجعني”، مستطردًا: “طب قلبك موجعكش وهو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة في مخه”.


أحدث تعديل 12-08-2020 الساعة 14:13