الأمير ويليام يفقد اعصابه بسرعة مع أطفاله


فقد الكثير من الأباء أعصابهم خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضته المملكة المتحدة لمواجهة وباء كورونا، والامير “ويليام” ليس استثناءً على الإطلاق.
كشف الأمير “ويليام” أنه بدأ يفقد أعصابه بسرعة برفقة أطفاله وتحديدًا حين مساعدتهم في الدراسة، في المقابل أشاد بزوجته دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” التي أشار أنها تتمتع بطباع هادئة وصبر لا ينفذ عندما يتعلق الأمر بالأطفال ودراستهم المنزلية.

وخلال مقابلة تلفزيونية، اعترف “ويليام”، حفيد الملكة إليزابيث، أنه فقد أعصابه وصبره عدة مرات أثناء تدريس ابنه “جورج”، البالغ من العمر 7 سنوات، وابنته “تشارلوت”، البالغة من العمر 5 سنوات، وكشف أنه ليس ماهرًا بالرياضيات، وقال: “اعترف في نفس الوقت أنني أشعر بالحرج بسبب ضعفي في مادة الرياضيات… الحقيقة انني لا استطيع اجتياز هذه المادة للصف الثاني”.
وصرَّح “ويليام” قائلًا: “الحقيقة أن صبري أقل بكثير مما كنت أعتقد بينما تتمتع زوجتي بصبر فائق.. لكننا نشكل فريقاً رائعاً عندما يتعلق الأمر بالتحدث مع أطفالنا ومساعدتهم في الدراسة”.
وأشارت المذيعة المختصة بشؤون العائلة الملكية “روبرتا فيورتو” بعد المقابلة: “”على الرغم من تلك الاعترافات الصادمة وحديثه عن شؤون الأسرة داخل المنزل وحياته الخاصة إلا ان الأمير وليام يمتلك حسا فكاهيا جيدا بشكل عام.. كما انه ذكر اسم زوجته كيت مرات عديدة خلال المقابلة”.