نشر في 12-08-2020 الساعة 09:53

أُغرقت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” بالهدايا الفاخرة بمناسبة عيد ميلادها الـ23 يوم الإثنين الماضي، لكنها كشفت عن أكثر هدية ثمنية حظيت بها.
شاركت “كايلي جينر” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة جميلة تجمعها بطفلتها “ستورمي”، البالغة من العمر عامين، تظهران بها وهما تطفآن الشموع التي زيَّنت كعكة عيد ميلادها، وكتبت: “أفضل هدية على الإطلاق”.

View this post on Instagram

the best gift of all 🖤

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

وكانت شقيقات “كايلي” من أوائل معايديها ، فنشرت “كيم كارداشيان” صورة من أرشيفات الطفولة والمراهقة تجمعها بـ”كايلي”، وكتبت: “عيد ميلاد سعيد طفلتي كايلي جينر، لا أصدق أنك تبلغين من العمر 23 عامًا! أحبك أكثر مما تتخيلي”.

وفي غضون ذلك، نشرت “كلوي كارداشيان” صورة تجمعها بـ”كايلي” في فترة حملهما بابنتيهما “ترو” و”ستورمي”، وكتبت: “عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي ! كيف أصبحت طفلتي بعمر الـ23 ؟! ​​بجدية كيف؟”
وتابعت: “لكن يا إلهي، ألم تكن هذه هي أكثر 23 عامًا إثارة؟! لدينا أفضل الذكريات ومع ذلك لا يزال لدينا الكثير من الحياة لنعيشها!! يا لها من فكرة مثيرة! هذه مجرد البداية …”

ونشرت والدة النجمة “كريس جينر” صورة لها، وعلَّقت: “عيد ميلاد سعيد لطفلتي الجميلة ، أصغر أطفالي.”
وتابعت: “كايلي، أنت لا تتوقفين أبدًا عن إدهاشي بكل ما تفعليه في الحياة، أنت أروع ابنة، وحفيدة، وأخت، وصديقة، وأم لا تصدق …. أنت الأكثر تفكيرًا، وسخاءً، ومراعاة، وإبداعًا، وذكاءً، ومحبةً.. وأنا سعيد جدًا لأن الله اختارني لأكون والدتك”.
واختتمت منشورها: “لديك قلب كبير وأنا فخورة بك! عيد ميلاد سعيد لهذه القطعة اللذيذة من قلبي! أحبك !!! والدتك.” 

وفي وقت سابق، شاركت “كايلي” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” مقطع فيديو يكشف فيه لمحة بسيطة لديكورات الحفل، فنشاهد لوحة كبيرة وردية وضعت إلى جانب البركة  لأحرف اسمها مع اختصار لجملة “عيد ميلاد سعيد” بالإنجليزية، بالإضافة إلى باقة ورد ضخمة على شكل إيموجي وردة باللونين الوردي والبنفسجي، كما نشرت باقة ضخمة كروية من ورود عباد الشمس وضعت في ساحة المنزل.


أحدث تعديل 12-08-2020 الساعة 09:53