نشر في 08-08-2020 الساعة 18:50

وجهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، رسالة إلى جمهورها في ظل توتر الأجواء السياسية في لبنان وسوريا، موضحة أنه لابد الحفاظ على الأمن ووحدة الشعب والحضارة للرجوع مرة أخرى لبناء أوطاننا.

وقالت سوزان نجم الدين، في فيديو عبر حسابها بموقع تويتر: “أهم شيء لازم نحافظ عليه في الفترة الصعبة اللي تمر بها معظم البلدان العربية، لازم نحافظ على الأمن ونشتغل عليه ولا بد أن نتوحد ونبقى أيد واحدة، لا نقدر نبني بلادنا إلا لما نكون موحدين، لازم نحافظ على كرامتنا أهم شيء ومحبتنا، نحافظ على الأشياء الباقية وعلى الحضارة الحلوة، عشان فى يوم من الأيام نرجع نبني اللي راح”.

يشار أن آخر أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وبطولة النجوم خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.

وكانت سوزان قد شاركت النجم حمادة هلال بطولة مسلسل ابن أصول وشاركهم المسلسل مجموعة من النجوم منهم أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس  كامل وكتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد بكير وأنتجته “سينرجي” وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.


أحدث تعديل 08-08-2020 الساعة 18:50