نشر في 06-08-2020 الساعة 11:02

تحدثت الفنانة الكبيرة اللبنانية ماجدة الرومي قالت في مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر شاشة “الأولي”، مساء امس الأربعاء، أنه يوجد خونة بداخل لبنان، متابعة أن “مافيش دولة تسقط دون خيانة من الداخل”.


وأكدت الفنانة ماجدة الرومي، أن المصالح السياسية والخونة هم سبب تعاسة لبنان، مشيرة إلى أن لبنان يدفع ثمن حروب الأخرين ويتصارعون في لبنان ونحن “الذخيرة”.
وتابعت الفنانة ماجدة الرومي، أنه :”كلنا نموت فداء لبنان.. ولبنان أكبر من الطوائف ولبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات”.

دعت الفنانة ماجدة الرومي، الدول العربية للوقوف مع لبنان بعد الانفجار الضخم الذي حل ببيروت، وأسفر عن خسائر كبيرة  وفادحة فى البنية التحتية للبلاد والافراد والتوحد لمواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها لبنان الحبيبة.

وأضافت” الفنانة ماجدة الرومي”،خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر شاشة “الأولى”، اليوم الأربعاء، أن انطباعها الشخصي عن حادث الانفجار أنه مدبر، قائلة : “اللي بيحصل خطير للغاية وقلبي يتحدث دون أي سيطرة”.

وتابعت” الفنانة ماجدة الرومي”  أن ما حدث في لبنان حلقة من حلقات تفتيت الدولة اللبنانية، ونحن في حاجة لدعم معنوي كبير من جميع دول العرب، موجهة نداء إنساني لكل إنسان على وجه الأرض للوقوف بجوارنا بالدعاء قائلة :” لو مش قادر على الدعاء تذكر ان  بيروت ذبحت وسنخرج من دمرنا”. 


أحدث تعديل 06-08-2020 الساعة 11:02