نشر في 04-08-2020 الساعة 14:37

حرص الفنان المصري خالد سليم على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته “خيرية” حيث نشر عبر خاصية الانستا ستوري صوراً من الاحتفال.

وعبّر عن مدى امتنانه لزوجته وتقديره لها في وقت سابق، وتحديداً أثناء احتفاله بنجاح أغنيته “اللي فات مات”، والذي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، فى مايو الماضي، حيث نشر النجم خالد سليم آنذاك عبر خاصية الستورى الخاصة به من خلال موقع إنستغرام صورة تجمعه مع زوجته، وعلق عليها من خلال أغنية مع الصورة تقول كلماتها “she cares for me“، وذلك فى إشارة للتعبير عن مدى امتنانه لدورها فى حياته عما تقدمه له من اهتمام فى حياته.

من ناحية أخرى يشارك النجم خالد سليم في بطولة مسلسل “جمال الحريم”، الذي تلعب بطولته النجمة نور اللبنانية، وهو من إنتاج شركة سينرجي، حيث تعاقد سليم بشكل رسمي الأيام الماضية، ويقدم دوراً مميزاً خلال أحداث المسلسل، الذي تكتبه سوسن عامر في تجربتها الدرامية الأولى، وتخرجه منال الصيفي.

وتجري الشركة المنتجة حاليا إبرام باقي التعاقدات، حيث يتبقى عدة شخصيات نسائية من المقرر الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة، خاصة أن مؤلفة العمل سوسن عامر سلمت جميع حلقات المسلسلسل للبدء في التصوير مباشرة.

وعلى جانب آخر، وصل النجم خالد سليم خلال الأيام الماضية لمدينة بيروت من أجل تصوير الجزء الثالث من برنامج “قعدة رجالة”، الذي يقدم هذا العام بشكل جديد من خلال المواضيع التي يناقشها.

يذكر أن خالد سليم كان احتفل خلال الأيام الماضية بنجاح كليبه الجديد “اللي فات مات” وحقق مشاهدات عالية بالإضافة إلى وصول تحدي الأغنية لأكثر من 10 ملايين على “تيك توك”.


أحدث تعديل 04-08-2020 الساعة 14:37