نشر في 02-08-2020 الساعة 17:09

احتفلت النجمة البريطانية “أديل” بألبوم صديقتها النجمة العالمية “أديل” الجديد بعنوان Black Is King يوم السبت الماضي عبر نشر صورة له أمام شاشة التلفاز الذي يعرض عليه أداء “بيونسيه”.
شاركت أديل ” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة لها أمام شاشة التلفاز بإطلالة كاجوال محتفلةً بألبوم “بيونسيه”، وكتبت: “شكرًا لك أيتها الملكة لجعلنا دائمًا نشعر بالحب عبر فنك”. 

أظهرت “أديل” دعمها لنجمتها المفضلة عبر ارتداء سترة بنية مطبوع عليها شكل هلال باللون الذهبي من العلامة التجارية “مارين سيري” بقيمة 180 جنيه استرليني كالتي ارتدتها “بيونسيه في عرضها الغنائي، وبدا واضحًا نحالتها ورشاقتها بعد خسرانها أكثر من 40 كيلو غرام.
والأمر المثير للاهتمام اعتمادها اللون الأشقر الفاقع لشهرا، في حين سرَّحته على شكل تموجات أسدلتها على جانبي كتفيها، واعتمدت مظهرًا طبيعيًا لبشرتها  الجذابة.

يذكر أن الفيلم Black Is King  مستوحى من فيلم The Lion King والذي يحمل توقيع “بيونسيه” من ناحية التأليف والإخراج والتنفيذ، ويتزامن مع الذكرى الأولى لعرض النسخة الحية من الفيلم الذي شاركت فيه النجمة بشخصية “نالا”، فهو تجربة غنائية سينمائية مقدمة من “بيونسيه”، حيث يخوض ملك أفريقي صغير رحلته ما بين الخيانة والحب والبحث عن الهوية، في خلال سعيه لاستعادة عرشه الملكي.


أحدث تعديل 02-08-2020 الساعة 17:09