نشر في 31-07-2020 الساعة 10:48

تدعو كل من دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة MBC ونيو دايمنشن برودكشنز عشاق كوكب الشرق أم كلثوم إلى حفل استثنائي في دبي أوبرا تظهر فيه الأسطورة الراحلة أمام الجمهور بتقنية الهولوجرام. ومن المنتظر أن تقدم نيو دايمنشن برودكشنز باقة من أشهر أغاني الفنانة الراحلة التي تعد الاسم الأبرز في الموسيقى الكلاسيكية العربية.

blank

ويأتي هذا التعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة MBC ونيو دايمنشن برودكشنز بعد نجاح الحفل الأول الذي تم تنظيمه في عام 2019، والذي حقق نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً من الجمهور. وتعد نيو دايمنشن برودكشنز من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة في قطاع الترفيه، حيث تتمتع بخبرة واسعة في مجال الرسوم ثلاثية الأبعاد وتقنيات الهولوجرام. ولا يزال الجمهور في المنطقة يتذكر الانطلاقة المذهلة للشركة في حفل افتتاح قناة MBC مصر في عام 2013  وهولوغرام سمو الشيخ المغفور له زايد بن سلطان آلنهيان في عام 2018.

وتعليقاً على الحفل، قال حسن حينا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نيو دايمنشن برودكشنز: “بذلنا جهوداً كبيرة لإعداد محتوى هذا الحفل وتطويره، إذ تطلب تحضير الحفل ساعات طويلة عمل خلالها فريق من 18 شخصاً من الخبراء في مجال تحريك وتطوير الهولوغرام والمؤثرات البصرية ، فضلاً عن فريق مكون من 30 فني لإعداد التجهيزات في موقع الحفل، والتي تتضمن أحدث المعدات والأجهزة في مجال بث الهولوجرام”.

وأضاف حسن حينا “تقديراً منا للمكانة المتميزة لكوكب الشرق في ثقافة وتراث منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسعدنا أن نتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة MBC لنمنح الحضور من عشاق أم كلثوم تجربة استثنائية بمعنى الكلمة، لحضور واحدة من حفلاتها، والعودة إلى الزمن الجميل”.

والتزاماً بأعلى معايير الأمان والسلامة، تعمل دائرة السياحة والتسويق التجاري وبالتعاون مع دبي أوبرا، والجهات الشريكة في تنظيم هذا الحفل، على تطبيق أعلى معايير التعقيم والوقاية والتباعد الاجتماعي خلال الحفل، وذلك لضمان صحة وسلامة الجمهور وفريق العمل. وتتضمن الإجراءات عمليات تعقيم واسعة واتباع معايير التباعد الاجتماعي بين المقاعد في موقع الحفل، وغيرها من الإجراءات الوقائية.

والجدير بالذكر أن هذه الفعالية ستتضمن أربع حفلات موزعة على النحو التالي: حفل في 6 أغسطس في الساعة 9 مساءً، وعرضان في 7 أغسطس في الساعة 6:30 مساءً و10:30 ليلاً، وعرض أخير في 8 أغسطس في الساعة 9 مساءً. وتتراوح قيمة البطاقات بين 295 درهماً إماراتياً للفئة الفضية و550 درهماً إماراتياً لفئة كبار الشخصيات بالإضافة إلى إطلاق أغنية “الأطلال” بأداء هولوغرام أم كلثوم لأول مرة بمناسبة عيد الأضحى.

ويأتي تنظيم هذا الحفل بعد تأجيل طويل لجولة خاصة كانت شركة نيو دايمنشن برودكشنز تخطط لها في الربع الأول من العام الجاري، تشمل الأردن ومصر والبحرين وتونس والمغرب، حيث تم تأجيل الجولة نظراً لإجراءات الوقاية من جائحة كوفيد-19.


أحدث تعديل 31-07-2020 الساعة 10:48