فيديو- بعد ترحيله من الكويت شهاب يشتم ويهدد بفضح مشاهير


نشر نجم المواقع الشهير شهاب مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب وبلقب “ملح الإنستغرام” عبر خاصية “ستوري” على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات تعليقات هدد من خلالها بعض المشاهير.

جاء ذلك ردا على ”تخلي“ بعض المشاهير عنه في أزمته الأخيرة، التي انتهت بإبعاده عن الكويت.

وكتب: “أنا أدري بتقولون ليش بعض من ربعك المشاهير ليش ما وقفوا معاك وما نزلوا شي عنك! أنا مو ناطر منهم ينزلون عني” قبل أن يقوم بالشتم بعبارة نابية.

واضاف في منشور لاحق: “أنا راح أكشف عنهم بعض المشاهير اللي طاقين الشرف ومسوين نفسهم مثاليين وهم زق الزق. وراح أصدمكم بالأسماء والمشاهير اللي أعرفهم شنو يسوون وأشياء غير لائق يسوونه”.

وتابع: “أدلة عندي مسجات وصور وفيديو وفويس. عشان هذيلا لا يقصون عليكم ويسوون أشياء من تحت لين تحت”.

ويأتي هذا بعدما أعلن أنه تم ترحيل النجم من الكويت بسبب نشره مقاطع غير لائقة.

وهو ما أشارت إليه الإعلامية الكويتية مي العيدان من خلال تعليق نشرته على حسابها الخاص على “إنستغرام”.

حيث كتبت: “قررت الكويت إبعاد شهاب بسبب المقاطع المخلة؟ جان زين ما عنده شي يقدمه غير التفاهات وقلة الأدب وفِي مراهقين يقلدونه ويأثر عليهم بالسلب. ما أقول الا دفعت مردي والهوا شرقي”.

وكانت الداخلية الكويتية قد أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيمًا نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها عدة مقاطع فيديو تعود إليه وهو متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير، وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء.

وفي أول ظهور عقب إبعاده، خرج شهاب للحديث عن حقيقة تورطه بالفيديوهات المخلة بالآداب.

وبين شهاب الإيراني أن صديقاته من الفتيات المشاهير عندما كن يظهرن معه كان بغرض المصلحة، مردفًا: ”أنا بساعدهم في السالفة وبجيبلهم إعلانات هي كده السوشيال ميديا كلها مصلحة.. وأنا ما بقولكم إني أنا شريف روما“.