زوجة تامر حسني تُستدعى للمحكمة بسبب قضية الكلب


أمرت نيابة محكمة مصرية ، الأربعاء، باستدعاء زوجة الفنان تامر حسني، الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم من جانبها ضد جارها، عقب اعتداء الكلب الخاص بالجار عليه، وحرر محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد، وتم إخطار النيابة للتحقيق..

واشتكت بوسيل من ان كلب جارها الذي يعمل مديرا تنفيذيا بإحدى الجامعات الأجنية اعتدى على كلبها، وتسبب في إصابته.

ويُعد البلاغ- جنحة إهمال، لترك المشكو في حقه الكلب، مما قد يسبب الضرر للآخرين.

وكان قد تلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا من الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، ذكرت فيه “أنها فوجئت بتعرض الكلب الخاص بها لهجوم من كلب ملك جارها، مما تسبب في إصابة الكلب الخاص بها بعدة جروح”، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2403، وباشرت النيابة التحقيق.

قرر الفنان تامر حسني توضيح بعض الأمور، من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حول أزمته مع جاره وتحرير زوجته بسمة بوسيل محضرا ضده، جاء سبب المحضر هو اعتداء كلب جارها على كلبها، وتسببه في إصابته.

أوضح تامر حسني أن الأزمة بسبب موقف متكرر، وهو متفهم موقف جيرانه وأن الموضوع الذي يتحدث عنه بعيد كل البعد عن نوايهم، وهجوم الكلب الكبير على الكلب الصغير وقتله تم فجأة دون علمهم.

لكنه يوجه كلامه هذا خوفا من أن يتكرر الموقف ويؤدي لعواقب أكبر خاصة أن الكلاب المفترسة غير مربوطة وتجري في الشوارع طليقة.