انتقادات واسعة بعد تكريم ميشيل موروني في دبي.. والجمهور يذكر ميا خليفة!


حل الممثل الايطالي ​ميشيل موروني الذي كسب شهرة جماهيرية من فيلمه  “DNI 365” ضيفاً على دبي إلا أن زيارته لاقت انتقادات كثيرة بسبب الإباحية في فيلمه الذي عرض مؤخرا.

وتداول الجمهور صورًا من زيارته إلى دبي ضمن سيناريوهات عن تكريمه من قبل المستضيفين مما أثار غضب الجمهور الذي تساءل عن سبب هذا التكريم حيث لم يقدم شيئًا يذكر للفن.

وعلق البعض “متى رح يكون دور نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة بالتكريم؟”، وأضاف آخر “العرب ما يدرون وش يسوون طبعا يبقون يوصولون فكرة ان احنا منفتحين وندعم هالامور الله ياخذكم يارب”.

وفي التفاصيل، دخل ميشيل عالم الشهرة في العالم العربي من خلال فيلمه الأخير الذي وصف بالإباحي البحت بعد عرضه من خلال منصة “Netflix”، الفيلم الدرامي الرومانسي تدور قصته حول امرأة شابة تدخل علاقة لا حب فيها إذ تقع أسيرة لرجل صقلي مهيمن يسجنها ويمنحها 365 يومًا لتقع في حبه ضمن صراع مع رغباتهما الجنسية.

الفيلم نال إهتماماً كبيراً وشكل جدلاً بين الجمهور بسبب المشاهد الإباحية التي اعتمد عليها الفيلم بشكل أساسي من دون احتواء العمل على أي قصة ملفتة، كما أُعتبر محاولة فاشلة لتقليد فيلم “Fifty Shades of Grey” الذي حقق نجاحا هائلا.

يذكر أن ميشيل كان متزوجاً من ربى سعادة التي تحمل الجنسية اللبنانية في عام 2014، وأثمر هذا الزواج عن طفلين هما ماركوس الذي وُلد في نفس العام وبراندو الذي وُلد في عام 2017، إلا أنَّ زواجهما لم يستمر أكثر من ذلك لينفصلا عام 2018 وهو الأمر الذي كان له تأثير على نفسية مورون ودفعه للعيش في قرية صغيرة بعيداً عن الناس قبل أن يعود إلى الأضواء بالفيلم الأخير.