كاتبة فيلم “العفاريت” تحسم الجدل حول ابنة مديحة كامل.. بعد 30 عاماً


أعاد خلال اليومين الماضيين الفنان عماد محرم ذاكرة الجمهور إلى الخلف ولمدة تصل تقريبًا إلى 30 عامًا، وذلك بعد أن كشف من خلال مقطع فيديو على “تيك توك” عن ابنة مديحة كامل الحقيقية في فيلم “العفاريت” والتي قال أنها “بلية” وليست “لوزة”.

ولكن وبشكل غير متوقع، قررت كاتبة ومؤلفة فيلم “العفاريت” الكاتبة المصرية ماجدة خير الله أن تحسم الجدل حول الأمر، وخالفت ما قاله الفنان عماد محرم مؤكدة أنها تركت النهاية مفتوحة، وقالت في منشور لها عبر فيسبوك:

” مكنتش عايزه ادخل في الحكايه البايخه دي؟ لكن احب اقول ان الاستاذ عماد محرم مايعرفش حاجه عن موضوع الاطفال في فيلم العفاريت، واللي قاله واعلنه هجص، ده جه صور تلات اربع ايام وروح ! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحه كامل ، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور ، واكسكلوسيف وعبط “.

وأضافت في منشور آخر: “أنا لو عندي ربع الثقه اللي عند عماد محرم، وهو بيعلن عن السر الرهيب اللي توصل اليه، وحيقوله إكسكلوسف، كان زماني بقيت حاجه تانيه”.

والجدير بالذكر، أن فيلم “العفاريت” من بطولة مديحة كامل، عمرو دياب، هديل، سماح عاطف، نعيمة الصغير، عماد محرم، ومن تأليف ماجدة خير الله وإخراج حسام الدين مصطفى.