حذف البوستر الأول من ألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي”..وهذه التفاصيل!


حذف البوستر الدعائي لموعد طرح الألبوم الجديد الخاص بالفنانة اللبنانية إليسا “صاحبة رأي”، من على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتويتر والانستغرام، ولم توضح الشركة المنتجة سبب الحذف، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، كشفت الفنانة اللبنانية اليسا  عن طرح ألبومها الجديد “صاحبة رأى” في 23 يوليو الجاري، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة :” فخورة باللي راح.. ومتفائلة باللي جايي..وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف “صاحبة رأي” رح تصدر بـ 23 يوليو” لكن منذ دقائق معدودة اعلنت روتانا ان الموعد الجديد هو الأول من آب المقبل.

فيما أكد المطرب رامى جمال، أنه شارك بالكتابة والتأليف في ألبوم الفنانة إليسا الجديد “على حس حكايتنا”، قائلاً :” إليسا (علي حس حكايتنا ) تجربة مَش بعملها كتير إني اكتب وألحن أنا حاولت أفضل ساكت لكن لقيت إن الكل اتكلم اتفضلي نزلي الالبوم عاوزين نتبسط”.

وكانت تحولت النجمة اللبنانية إليسا إلى حديث مواقع “السوشيال ميديا”، وذلك بعدما كشفت عن بوستر أحدث ألبوماتها “صاحبة رأى” حيث ظهرت إليسا على البوستر وهى نائمة على سرير، وغطاء أبيض يغطى جسدها.

وعلقت على الصورة: “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي”.

وما أن نشرت إليسا البوستر الخاص بألبومها الجديد “صاحبة رأي”، حتى تلقت المئات والآلاف من التعليقات المهنئة بالألبوم، والذين، والتى تؤكد انتظار جمهورها لأى عمل جديد، لا سيما أن إليسا واحدة من أهم نجمات الوطن العربى في هذا التوقيت.