كيف علقت روان بن حسين عن تورط مشاهير الكويت في “غسيل الأموال”


علقت الفاشونيستا والمدونة الكويتية روان بن حسين على قضية غسيل الأموال الشهيرة بالكويت حالياً والمتورط فيها عدد كبير من مشاهير السوشيال الميديا.

وقالت روان مازحة عبر حسابها بتطبيق Snapchat أنها عندما رأت أن غسيل الأموال يشتري المنازل والسيارات ويتيح السفر، في حين أنها تقوم بدعاية لأدوات تجميل مرة كل شهر لتستطيع دفع إيجار منزلها قررت أن تشارك في هذه العمليات.

كانت روان بن حسين قد كشفت طلاقها من زوجها يوسف المقريف، بعد أشهر قليلة من وضعها لمولودتها الأولى التي أسمتها “بيلالونا”.

وعبر خاصية القصص المصورة قررت روان بن حسين الكشف عن حكايتها وكواليسها، وأن الحديث عن التحرش مؤخراً شجعها على ذلك.

وكشفت روان كاتبة أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب والتوتر ودائماً ما تلقي باللوم على نفسها، منذ أعلان زوجها من المقريف بسبب صدمة الجميع من زواجها لشخص يسيئ إليها، إلى أن وصل الأمر لاحتياجها للعلاج النفسي لتعيش بشكل طبيعي، رغم أنها اعتقدت في البداية بأنها لا تحتاج إلى علاج، مضيفة أن زوجها يوسف المقريف كان نرجسيا ومريض نفسي لكنها أحبته رغم كل ذلك.

وفي مفاجأة آخرى أعلنت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها فيروس جنسي وهو HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة، وذلك بسبب علاقاته الجنسية المتعدةة مما شجعها على الطلاق النهائي.

وأنهت روان قصتها كاتبة:”اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره”، متحمسة للمرحلة الجديدة من حياتي.